-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 14 أغسطس 2016

    تحميل لعبة Assassins Creed Syndicate برابط مباشر ومضغوطه

    تحميل لعبة Assassins Creed Syndicate برابط مباشر ومضغوطه

    تحميل لعبة Assassins Creed Syndicate برابط مباشر ومضغوطه

    تم تطوير Assassins Creed Syndicate من قبل يوبي سوفت كيبيك لمايكروسوفت ويندوز وغيرها من المنصات. وأفرج عنه في 23 أكتوبر 2015 ويوبي سوفت نشرت هذه اللعبة في جميع أنحاء العالم. وهي المباراة التاسعة في سلسلة assassin’s creed series



    تم تعيين Assassins Creed Syndicate لعبة الكمبيوتر في عام 1868 وهذا هو ذيل الثورة الصناعية. وقتل الإخوان  تقريبا، هناك توأمان اسمه يعقوب وايفي فري. كلاهما ترك كراولي للذهاب الى لندن. هناك وجدوا المدينة التي تسيطر عليها فرسان الهيكل، الكنيسة والحكم الملكي قد خسر في نهاية المطاف كل قوتها. ثار التوائم كما القتلة من أجل اتباع العقيدة. انهم عازمون على استعادة السيطرة على المدينة من فرسان الهيكليتم بمساعدة من قبل تشارلز ديكنز وتشارلز داروين.



    في هذه اللعبة هناك بعض التعديلات والإضافات لهذه اللعبة القالب السابق من سلسلة Assassin Creedللمرة الأولى على الإطلاق في سلسلة يمكنك التبديل بين اثنين من الأنصار. يمكنك أيضا الحصول على أول بطل الرواية أنثى للعب. الأخ يعقوب هو رئيس وقوي في قتال متلاحم في حين أن شقيقة هو ذكي وجيد في التخفي. هناك بعض المهمات الجانبية، وكذلك التي سوف تضيف المزيد من قصة بداية لندن حيث حارب الجميع من أجل السلطة. تماما هذه اللعبة مذهلة كما كانت الأصدارات السابقة.



    ملامح عن اللعبه

    الأكثر شهرة في عمل الشبح من سلسلة لعبة. لديها قصة عميقة جدا ومثيرة للاهتمام. كلمتين لعبه مختلفةمفصلة جدا وخارج البيئة المبنية عادة. هناك العديد من المهمات الجانبية التي تذهب مع التدفق.


    متطلبات التشغيل

    نظام التشغيل: ويندوز 7 64 بت وفوقكرت الشاشة: إنتل كور i5 أو في وقت لاحق. الرام: 6 غيغابايت مساحة القرص : 50 GB


    والان حان وقت التحميل 



    طرح اي مشكلة واجهتك سواء خلال تحميل او خلال تتبيث

    و إلتحق بنا على الفيسبوك
    و الاشترك في قناة على اليوتوب
    واخيرااا ترك بصمتك في التعليق
    شكراا لك
    والى اللــــــقاء في موضـــوع جديد و لعبـــــة جديـــدة

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Unknown

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل عملاق الألعاب | Giant Games
    تصميم : Abdo Hegazy